Tuesday, April 15, 2014

private house, kiribathgoda (#76)







Photos: K P
Architect: Niroshan Gunawardena

5 comments:

  1. It was very useful for me. Keep sharing such ideas in the future as well. This was actually what I was looking for, and I am glad to came here! Thanks for sharing the such information with us.

    ReplyDelete
  2. Hi, Really great effort. Everyone must read this article. Thanks for sharing.

    ReplyDelete
  3. السفر هو أيضاً مصدر دائم للإلهام والخيال. المشاهد الجديدة والمغامرات الفريدة التي نخوضها تحفز عقولنا وتثير حواسنا بطرق جديدة. نعود إلى ديارنا محملين بالذكريات والانطباعات التي تغذي إبداعنا وتدفعنا لرؤية العالم من منظور جديد. إنها تجربة مليئة بالتشويق والاكتشاف، تبقى معنا إلى الأبد
    رحلة صبنجة ومعشوقية


    بعيداً عن الروتين اليومي، يصبح السفر بمثابة مرآة تعكس حياتنا من زاوية مختلفة. هذا البعد والهدوء النسبي يمنحنا الفرصة للتأمل والتفكير بعمق في مسارنا الشخصي. قد نكتشف جوانب جديدة من شخصيتنا أو نستعيد شغفاً قديماً تجاهلناه لفترة طويلة. السفر يشحن بطارياتنا الداخلية ويحفزنا على اتخاذ خطوات إيجابية في حياتنا.
    رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العرب


    من الجوانب الرائعة للسفر هي فرصة بناء روابط إنسانية جديدة. عندما نزور أماكن غريبة، غالباً ما نلتقي بأشخاص لامعين يشاركوننا حكاياتهم ويفتحون أعيننا على وجهات نظر مختلفة. هذه اللقاءات العابرة تُظهر لنا جمال التنوع البشري وتعزز فهمنا للعالم من حولنا. في بعض الأحيان، تتحول هذه الصداقات إلى علاقات دائمة تغني حياتنا.
    رحلة سبانجا ومعشوقية

    ReplyDelete